طموح Ambition
سلام الله عليك، مرحبا بك في منتدى طموح معا لنصل إلى القمة
طموح Ambition
سلام الله عليك، مرحبا بك في منتدى طموح معا لنصل إلى القمة
طموح Ambition
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى فضاء لطلبة العلم This forum space for students to achieve the most success من اجل تحقيق أروع النجاحات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم. مرحبا بكم في طريق العلم. فهو نورٌ في الظلام، وطريق إلى الجنان. اللهمَّ الطف بنا وبإخواننا المؤمنين، وانصر أهلنا في غزة وفلسطين.
المواضيع الأخيرة
» محاضرات إشكالية البحث لطلبة السنة الأولى والثانية ماستر لسانيات عربية وتطبيقية
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين مارس 09, 2020 1:40 am من طرف salimmen1

» محاضرات علم النحو لطلبة السنة الثانية ليسانس دراسات لغوية
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين مارس 09, 2020 1:22 am من طرف salimmen1

» ذكريات الزمن الجميل
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالأحد نوفمبر 03, 2019 11:39 pm من طرف salimmen1

» السيرة الذاتية صاحب الموقع
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالثلاثاء أكتوبر 01, 2019 2:47 pm من طرف salimmen1

»  اسس تربوية للتعامل مع الاطفال
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالسبت سبتمبر 15, 2018 5:45 pm من طرف sallam

» بحر المتدارك ؛ وهو المحدث والخبب
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين أبريل 30, 2018 5:37 am من طرف خشان خشان

» الدوائر العروضية
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين أبريل 30, 2018 2:25 am من طرف خشان خشان

» تقديم العروض الرقمي
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين أبريل 30, 2018 12:26 am من طرف خشان خشان

» مجلة اللسانيات الرياضية؛ دعوة إلى النشر
هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالأربعاء يناير 24, 2018 3:53 pm من طرف salimmen1

ترجم هذا المنتدى إلى أشهر لغات العالم
اقرأ آخر أخبار العالم مع مكتوب ياهو
ترجم هذا المنتدى إلى أشهر لغات العالم

هام جدا للنقاش أرجو الدخول

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذة

الأستاذة

هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Empty
مُساهمةموضوع: هام جدا للنقاش أرجو الدخول    هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين يناير 31, 2011 8:52 pm

study study study study study study

عدل سابقا من قبل sahar في الإثنين يونيو 06, 2016 2:57 pm عدل 1 مرات
http://yasmine.yoo7.com
الأستاذة

الأستاذة

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا للنقاش أرجو الدخول    هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالإثنين يناير 31, 2011 10:07 pm

أعتدر كثيرا عن تداخل الحروف ..........
الأستاذة

الأستاذة

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا للنقاش أرجو الدخول    هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 8:08 pm

ا----------------------------

عدل سابقا من قبل sahar في الإثنين يونيو 06, 2016 2:57 pm عدل 1 مرات
le prince body

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا للنقاش أرجو الدخول    هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 11:11 pm

ماشاء الله

عدل سابقا من قبل خليفة ربه في أرضه في السبت أغسطس 06, 2011 11:34 pm عدل 1 مرات
http://WWW.ENSB.HOOXS.COM
salimmen1
salimmen1
salimmen1

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا للنقاش أرجو الدخول    هام جدا للنقاش أرجو الدخول  Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 12:34 pm

سلام عليك ، تلميذتي الطيبة ، ما قلته انت، قد فكرت فيه أنا ، منذ كنت تلميذا في مرحلة المتوسط من التعليم، وقمت بمحاولة مراسلة رجال من هنا وهناك عبر العالم العربي، إذ كانت نفحة الإصلاح تسري في عروقي ، بل إني أكثرت النقاش والكلام حول الإنسانية والعدالة في العالم ، وراسلت إذعة مونتكارلو وانا ادرس في مرحلة المتوسط، وقرأت عدة كتب في هذه المرحلة أهمها : سقوط الحضارة لكولن ولسن، واللامنتمي للمؤلف نفسه، وكتب المنفلوطي والرافعي وإيميل زولا وفيكتور ايغو قبل أن أبلغ مرحلة التعليم الثانوي، وذلك لنفحة رهيبة في نفسي أن أكون جزءا من مغيري هذا العالم أو السائرين به إلى طريق الصلاح ، ومنذ ان دخلت الجامعة في قسنطينة وأنا أمارس العديد من النشاطات الفكرية في الجامعة وفي الأحياء الجامعية، لعل أهمها تلك التي حدثت معي سنوات 1998 و1999 و2000 في حي 2000 سرير عائشة ام المؤمنينن وفي جامعة قسنطينة كلية الآداب ، وفي حي زواغي سليمان، وصار بعض الطلبة من الأصدقاء يناقشونني واناقشهم عن سبل النشاط الفكري الي يبني حضارة الأمة القادمة، لعلي لن أنسى منهم البيطري إبراهيم من الرواشدن وغيره من الأصدقاء الجيدين ، وبعد تخرجي صرت أقدم بعض الندوات في بلدية ميلة وبعض بلديات الولاية..
ومن يحمل روحا إنسانية فلا بد أن يتألم لحال الظلم الذي يراه في العالم مهما كان غطاؤه.
غير أني الآن في مرحلة من الشباب متقدمة وقد بلغت من العمر ثلاثا وثلاثين ، عمر يذكرني بتضحيات وآلام المسيح عليه السلام من أجل الأمة، صرت أكثر وعيا بأن الإصلاح ليس بالشعارات الرنانة، إنما بالتحرك والعمل المناسب دون بهرجة ولا تظاهر زائف..
ياسمين علينا أن لا نرفض الآخر أبدا، إنما من الحكمة أن نرفض ونحارب الطغيان والظلم تحت أي غطاء كان ، ومهما كان لباس الظلم فسيبقى ظلما، فالظلم ظلم وإن كان قائده فقيه أو إمام. وليكن في علمك تلميذتي أن رسالتي في الماجستير عن الخطاب الإصلاحي ، وفي الدكتوراه أيضا. وحلمي أن أبلغ الكمال الإنساني في مرحلة الأربعين.
وأما عن طموحي فلم يتوقف أبدا ولن يتوقف إلا بصعود الروح إلى بارئها، ليس لي حدود لطموحاتي أبدا، ولن يوقفني عنها إلا الموت، وإن كنت أمر بلحظات تتعطل فيها طموحاتي لكنها لا تنطفئ ولا تمل ولا تكل أبدا. والحرّ إن عرف المسير فلن يكل ولن يخف . ماضون
وأما كلمتي لطالب المدرسة العليا للأساتذة خليفة الله ، فإني أتوسم فيك الخير ، وإن نفسي لتحدثني بمستقبل مشرق لك، فقد أحسسنا روحا جميلة بين جنبيك من خلال كلماتك في هذا المنتدى المشرق بك، سوف تنجح جتما، وتصل إلى مرادك ، واعلم انك كلما حققت أمنية صرت تحلم بأكبر منها، وهذا دأب الطامحين
سلام عليك وعلى ياسمين .
الأستاذ سليم مزهود

هام جدا للنقاش أرجو الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو الدخوووول يا قرصان الموقع لك مفاجئة
» الى أستادي سليم أرجو الدخول الآن عاجل ....
» موضوع للنقاش
» عجباًًً !!!!....للنقاش بين الأعضاء
» الى الأستاد سليم ..... ممكن الدخول عاجل